فيديو لهامر H2 موديل 2008
التى ادخل على هذا الموديل تحسينات هائله منها
العديد من التغييرات في داخلية السيارة و
خارجيتها , إلى جانب تحسين في المُحرك . أيضا , سيأتي هذا الطراز المُحدث بزيادة في قدرة
السحب , و مستوى أمان مُحســـن , و كفاءة أفضــــــــل .
و في الفئة الأعلى من هذه السيارة , سيتوفر مُحرك من ثمان أسطوانات , 6.2ل . و يزيد هذا
المُحرك المصنوع بالكامل من الألمنيوم القوة بنسبة 20% مُقارنة بطراز العام 2007 , فأصبح يولد
الآن 393 حـــصان . و سيكون ناقل الحركة آلي بست سرعات (6speed Hydra-matic)
و سيتم تجهيز المُحرك بتقنيات مُحسنة , مثل نظام الصمامات المُتغيرة ( VVT ) و نسبة تعشيق أخيرة أطول ( Tall overdrive gear ) .
و شملت التحسينات الداخلية تشطيبات من الألمنيوم , و أنظمة تحكم بالتكييف و النظام الصوتي
في الصف الثاني من المقاعد . و يهدف هذا التحديث لتحسين داخلية "H2" التي لقيت نقداً لاذعاً
و ذلك بتحسين الراحة و الرفاهية بشكل عام , عن طريق إعادة تصميم بعض الخصائص , من ضمنها لوحة العدادات و المقاعد المُحسنــــــــة .
و تم صقل معالم الشكل الخارجي لهذه السيارة . و ذلك بتجهيزها بشبك سفلي أكبر حجماً
سيسمح بإنسيابية أفضل للهواء , إلى جانب زيادة حجم الفتحات في شبك المُقدمة الرئيس .
و تم تحسين المصد السفلي , و أصبح الآن مصبوغاً باللون الفضــــــــــي .
و تم تحسين الأمان في هذه السيارة لمُجاراة التحديث في الأداء . و أصبح نظام تعزيز الثبات
( Electronic Stability Control ) يوفر تقنية الحد من الإنقلاب
( Roll-over Mitigation Technology ) . و بالإضافة إلى هذا النظام ,
تم إضافة نظام مانع إنزلاق العجلات ( Traction Control ) ,
و أكياس هوائية على شكل ستائر و أكياس هوائية أخرى جانبية للحد من حدة الإصطدامات
الجانبية على طول صفوف المقاعد , نظام مراقبة ضغط الإطارات , و تقنية أحزمة الأمان مُسبقة الشد .